جميلة الجميلات ودلّوعة الشاشات ، وصاحبة صوت مميز بشهادة كبار الشعراء والملحنين .


هي جاكلين ، التي شغلت الرأي العام وخطفت الأضواء واحتلت أغلفة أهم المجلات العربية على مر عقود ، بعد أن قدمت أغنيات جميلة ومنوعة أحبها الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات ، ووقفت أمام أهم نجوم السينما العربية فأثبتت أنها نجمة لا تتكرر .
جاكلين، القريبة البعيدة اليوم من الوسط الفني ، تطلق بين فترة وأخرى أغنية لمحبيها الذين يطالبونها بالحضور الدائم وبعدم الغياب ، وتعرف كيف تحافظ على أصدقائها من الوسطين الفني والإعلامي ، والذين هم بدورهم يبادلونها كل الحب والتقدير .
ولمناسبة عيد ميلادها ، أقام الزميل بهاء الخولي حفل عيد ميلاد الفنانة جاكلين بحضور رئيسة التحرير هلا المر ، الفنانة الأردنية هالة هادي وإبنتها لانا موسى ، الفنان اللبناني هاني ثروت وصديقه حسين برو ، الفنانة المصرية سمر ، مصمم الأزياء سمير الشقيري والزميل مجدي قباني ، وذلك في مطعم Lutecia عاليه.
إطلالة جاكلين كانت رائعة كالعادة ، وشخصيتها الجميلة التي لا تتغير مهما مر الزمن ، ووسط أجواء مميزة جدا، تمنى الجميع أصدق الأمنيات لصاحبة العيد .
من موقع "الفن"، نتمنى لجاكلين في عيدها ، أن تبقى على الدوام فنانة أنيقة في إطلالتها وراقية في حضورها ، تتحدى السنين بقلبها الكبير .

لمشاهدة ألبوم الصور،إضغط هنا.